Tadbeer
العنوان

Deerfields Mall - Abu Dhabi

البريد الالكترونى

info@tadbeerad.ae

رقم الهاتف

02-5504262

من نحن

شعارنا بسهولة وأمان،

القيم

  • التفهم : نفهم احتياجاتكم حتى نساهم في اساعدكم .

  • الخدمة : خدمة عملاءنا شرف وامانة.

  • التميز : نشر ثقافة التميز والارتقاء المستمر بالاداء المؤسسي .

  • الابتكار: تعزيز البيئة الابتكارية والتطوير المستمر لتقليل التكاليف وتحسين جودة خدماتنا.

  • التواصل : خدماتنا دائما متاحة وسهلة الوصول ونحن نتاكد من التواصل والتعاون كفريق عمل واحد مع أي معلومة او جهد يهدف الى دعم عملاءنا بشكل واضح وفي الوقت المناسب .

 

الأولويات الأستراتيجية:-

  • توريد العمالة المساعدة
  • تقديم خدمة وتجربة متعاملين متميزة
  • خلق بيئة عمل محفزة وجاذبة ومبتكرة وتحسين كفاءتها حسب أفضل الممارسات
  • سمعة إعلامية مميزة

 

نقاط القوة:-

  • الافتتاح ضمن اول دفعة (أول مركز بأبوظبي)
  • التواجد خارج أبو ظبي ووجود مقر داخل أبو ظبي للتوفير علي المتعامل من تلقي الخدمة في أي مكان داخل الأماراه وجاري العمل علي بقية الأمارات.
  • التواجد في مول أنيق سهل الوصول ومتنوع الخدمات.
  • التعاقد مع مركز طبي حكومي يقدم خدمات الفحص الطبي للمتعامليين مما يسهل عليهم الانتظار أو الذهاب بأنفسهم مع العاملة لإجراء الفحص الطبي.
  • عمل شراكة تجارية مع حديقة حيوان أبو ظبي، ومطعم قصر الهند، وفابي لاند(ديرفيلدز)، سينما رويال (ديرفيلدز) و بيل ديموزيل سبا (ديرفيلدز)


 

تعريف عن المركز ومهامة

أولا:-

المركز تابع لوزارة التوطين والموارد البشرية. فهو يمثل الوزارة في مجال إستقدام العمالة المساعدة. (من حيث جلب العمالة - وتخليص الإجراءات مثل تقديم التأشيرة، وعمل الفحص الطبي، وإصدار الهوية، وأخيرا صدور الأقامة علي جواز سفر العاملة). حيث أن المجالان (جلب العمالة / تخليص المعاملات) كان يتم عبر عدة أماكن مما كان يكلف المتعامل كثير من الوقت والأنتظار. فلذاك عملت الوزارة علي جلبهما معا للسهولة من حيث جلب و تخليص كافة المعاملات تحت سقف واحد.

ثانيا:-

قسم جلب العمالة قد أتحات له وزارة العمل إستقدام 19 مهنة (مساعد– طباخ – مربية - سائق خاص- بستاني- حارس خاص - ممرض خاص - مدرس خاص- مشرف مزرعة- مزارع - مضمر- سايس خيل- جوكي (راكب الخيل)- مندوب خاص. وأيضا اتاحت لنا العمل مع جنسيات مثل (الفلبيين – إندونسيا – فيتنام - سيرلانكا – الهند – نيبال – أثيوبيا – كينيا- أوغندا- تنزانيا).

ثالثا:-

قسم الطباعة ويكون مختص بكافة المعملات من صدور التأشيرة وتعديل الوضع وإصدار الهوية والأقامة

 

 

 

الباقة الأولي (للمواطنين)

هي الباقة التي تكون علي كفالة المتعامل وتكون تحت الضمان لمدة 6 شهور ويتم دفع كامل المبلغ في حين الأستقدام (يتم ارفاق أسعار الباقات كاملة لكافة الجنسيات). ويمكن للمتعامل أن يختار العاملة الذي يريد سواء كانت طلب خارج الدولة. أو متوفرة داخل المركز

تكون فتره الضمان 180 يوم من تاريخ وصول الخادمة ويقتصر الضمان علي الحلات الأتية.

  1. إذا لم تجتاز الفحص الطبي المقرر من الطب الوقائي.
  2. إذا تبين أن العاملة حامل من بلدها وذلك مدعما بشهادة من مستشفي حكومي.
  3. في حالة رفض العاملة للعمل دون أسباب ناتجة عن الكفيل نفسه.

الباقة الثانية (للمواطنين)

هي باقة التجربة القابلة للأنتقال بمعني سيسمح للمتعامل إختيار عاملة سواء كانت داخل المركز أو طلب خارج الدولة. بشرط أنها ستكون علي قوة المركز (تحت كفالة المركز). ويستطيع المتعامل تجربتها 6 شهور مقابل مبلغ شهري مرفق أعلاه

وفي حين الأتفاق ما بين الطرفيين المتعامل والعاملة بعد 6 أشهر سيتم إلغاء إقامة العاملة من علي قوة المركز ونقلها لكفالة المتعامل. مع دفع مبلغ للأنتقال وهوا مرفق أعلاه

وفي حالة عدم التوافق لا يسطتيع المركز أسترجاع أي قيمة مادية للمتعامل

الباقة الثالثة (للمواطنين والوافديين)

هي باقة ستكون العاملة علي قوة المركز ويسمح لها بالعمل لدي المتعامل مقابل مبلغ شهري يدفع للمركز طوال مدة العامين . ولا يحق للمتعامل طلب نقل كفالتها عليه. سعر الخدمة الشهري مرفق أعلاه


 

الباقة الرابعة المرنة (للمواطنيين والوافديين)

ستكون العاملة علي قوة المركز وستعمل لدي المتعامل بـ (ساعات – أيام – أسابيع – شهور).


 

رابعا:-

مميزات المركز عن مكاتب جلب العمالة السابقة.

حقوق المتعامل:-

  1. الراحة التامة في إجراء كافة المتطلبات حيث أنه يكون بإسطاعته عمل كافة الأجراءات والحصول علي خدمات العاملة من خدمة الشباك الواحد بدون أي رسوم إضافيه.
  2. يتم التواصل مع المتعامل من قبل موظف خاص تكون مهمة التواصل معه وذلك لإستبيان مدي رضاءه عن الخدمة المقدمة إليه طوال فتره التعاقد.
  3. عدم المبالغة في الأسعار حيث أن الوزارة هي التي توضع الأسعار لكافة المراكز وهيا أسعار متغيرة حسب العرض والطلب.
  4.  المهنية في التعامل من خلال موظفين ذات خبره ممتازه. للتعامل مع كافة الأحوال من خلافات والعمل علي حلها بما يضمن عدم المساس بحقوق المتعامل والعاملة
  5. المصداقية في التعامل حيث أن المتعاملين يثقون في حكومة الأمارات وأنها دائما تقدم شيء جيدا وملموسا. خلاف المكاتب الخاصة التي كانت هما الأول والأخير جمع الأموال.
  6. الدورات التدريبية التي تحصل عليها العاملة قبل الخوض في العمل العملي لدي المتعامل مما يعطي مهنيه تليق بالمركز والوزراة

 

حقوق العاملة:-

  1. يلتزم المتعامل بتوفير سكن ملائم للعمالة ومأكل خلال فتره التعاقد. وذلك في الباقات (الأولي – الثانية - والثالثة).
  2. يلتزم المركز بتوفير هاتف وشريحة للعاملة رقمها معلم لوزارة الموارد البشرية والتوطين. والسفارة التابعة للعاملة.وذلك للتواصل الشهري من قبل المركز. وفي حالة وجود شكاوي يكون الاتصال بالعاملة عن طريق الوزارة.
  3. في حالة الخلاف او الإساءه اللفظية أو الجسدية للعاملة من قبل الطرف الثاني فلابد أن تقوم بالإبلاغ فورا. للمركز التابع لها. ومن ثم فتح ملف تحقيق تكون اطرافة (الطرف الاول/ الطرف الثاني/ العاملة/ مندوب الوزارة).
  4. يحق للعاملة إجازة سنوية وقدرها 30 يوما علي كل سنة عمل واخرى أسبوعية بواقع يوم عن كل إسبوع.
  5. يلتزم الطرف الثاني بتوفير تذاكر العوده للعاملة في حالة المطالبة بالعودة الي بلادها.
  6. في كل الباقات السابقة لا يجوز للمتعامل تسليم العاملة أي رواتب. فلابد من دفع الراتب للمركز ومن ثم يتم تحويل الراتب للعاملة عن طريق بطاقة راتبي.

خامسا:-

مهام المركز:-

توفير خدمة متميزه لدي كل المتعاملين و توفير كافة الدعم لكل من المتعامل والعاملة في أي وقت

سادسا:-

الرؤية:-

  1. رؤيتنا أن نكون متميزون في تقديم الخدمة. وذلك بإختلاف كلي عن كافة المراكز الأخري حيث أننا سنكون وجهة يحتذي بها من قبل الوزراه في المهنية من (اسلوب رد الهاتف، تخليص المعاملات، إختيار العاملات بكل دقة، التعامل ما بعد التعاقد في المتابعة مع كل من المتعامل والعاملة حيث أننا سنكون السابقين في إعطاء تقرير شهري عن حالة كل عاملة طوال مدة التعاقد ونقوم بتسليم هذه التقارير للوزارة والسفارة التابعة لها كل عاملة).
  2. نقوم بالعمل حاليا مع شركة تطوير المعلومات علي عمل ويب سايت و تطبيق للهاتف حيث يتاح للعميل تخليص كافة الاجراءات بدون قدومة للمركز وحصوله علي خدمات العاملة.مما يسهل علي العميل الكثير من الأجراءات ويساهم في نسبة التسويق. وسنكون سابقين في هذا الأمر
  3. نتمني أن يكون أسلوب الدعاية يحمل أفكار غريبة جاذبة للأنتباه. وليس تكرار لأسلوب الدعايا والشركات الأخري.
الإشتراك فى النشرة البريدية